01-2

“جعلان” يعيش أفراح الحصول على درع دوري تحت 17 سنة لكرة القدم

تعيش الجماهير الجعلانية فرحة وسعادة بعد أن حقق صغار جعلان انجازا رياضيا بنيلهم بطولة دوري تحت ١٧ سنه لكرة القدم إثر تغلبهم على الاتحاد 1/2 في المباراة النهائية .
“الوطن الرياضي” عايش هذه الافراح وهذا الانجاز ونقل مشاعر من كان لهم الدور الأكبر في تحقيق هذه البطولة حيث قال صالح بن سالم المشايخي رئيس نادي جعلان نبارك للجماهير الجعلانية هذا الانجاز والحمد لله كان هدفنا منذ بداية المشاركة في مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم وقد حققنا هذا الهدف وهو ما فتح المجال أمام كل المواهب الكروية وسنمضي في تطوير هذه المواهب الشابهة والتي نعول عليها في المستقبل .
كما تحدث سعيد بن راشد المسروري المشرف الرياضي بالنادي فقال أننا نحمد الله على هذا الانجاز غير المسبوق بالنادي وهذا بفضل من الله، ومن ثم جهود الادارة والجهاز الفني واللاعبين الذين خططوا منذ البداية لإعداد الفريق من كل النواحي حتى نيل هذه البطولة ونأمل لهذه المواهب الكروية أن يكون لها تواجد في المنتخبات الوطنية وتمثيل الوطن .
وقال مدرب الفريق جابر سعيد البلوشي أن نادي جعلان يستحق انجازا كرويا نظير ما يقدمه من مستويات فنية رائعة في كافة المراحل داخل المستطيل الاخضر .