cWjCR

ختام تصفيات “درع ألعاب القوى” لأندية ظفار والوسطى

نظم الاتحاد العماني لألعاب القوى تصفيات درع الوزارة لألعاب القوى لأندية محافظة ظفار والوسطى؛ وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومجمع صلالة الرياضي.

وجاءت نتائج التصفيات في مسابقة 100 متر عدوا على مستوى فئة العموم حصل علي البلوشي من نادي صلالة على المركز الأول وجاء حسين فرج من نادي صلالة في المركز الثاني وعلى مستوى فئة الشباب حصل سعيد مسلم من نادي مرباط على المركز الأول وحسين فرج من نادي ظفار في المركز الثاني وحسين الكحالي من نادي النصر في المركز الثالث.

وعلى مستوى فئة الناشئين حصل عبدالله البلوشي من نادي صلالة على المركز الأول وجاء مهدي ربيع من نادي ظفار في المركز الثاني وحل سعيد العمري من نادي صلالة على المركز الثالث وفي مسابقة 200 متر عدوا على مستوى فئة العموم حصل طه ياسين من نادي صلالة على المركز الأول وجاء حسين فرج من نادي صلالة في المركز الثاني ثم وليم أسكندر من نادي النصر في المركز الثالث.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الأول منتصر جمعان من نادي مرباط وفي المركز الثاني أيهَم بيت مبروك من نادي مرباط وحصل حسين فرج من نادي ظفار على المركز الثالث، وعلى مستوى فئة الناشئين في المركز الأول عمار مغار من نادي مرباط وعبدالله البلوشي من نادي صلالة في المركز الثاني وحل مهدي ربيع من نادي ظفار في المركز الثالث. وفي مسابقة 400 متر عدوا على مستوى فئة العموم حصل طه ياسين من نادي صلالة على المركز الأول وجاء مؤيد احمد من نادي النصر في المركز الثاني، ثم سعيد العمري من نادي مرباط في المركز الثالث وعلى مستوى فئة الشباب حصل حمزة الجابري من نادي صلالة على المركز الأول.

وفي مسابقة 800 متر عدو على مستوى فئة العموم حصل سالم بيت سعيد من نادي مرباط  وجاء مهند رمضان من نادي النصر في المركز الثاني وفي المركز الثالث احمد بن سالم تمان العمري من نادي مرباط وعلى مستوى فئة الشباب حصل عبدالعزيز بن سعيد الحبسي من نادي صلالة. وفي مسابقة 110 أمتار حواجز على مستوى فئة العموم حصل فاتك صنجور من نادي صلالة على المركز الأول وجاء ليث بن حسين عبدالحسين من نادي صلالة في المركز الثاني وعلى مستوى فئة الشباب حصل علي الغداني من نادي صلالة على المركز الأول. وفي مسابقة 400 متر حواجز على مستوى فئة العموم حصل ليث عبدالحسين من نادي صلالة. وفي مسابقة 1500 متر عدو على مستوى فئة العموم حصل ماجد الجهضمي من نادي مرباط على المركز الأول وجاء علي الكثيري من نادي النصر في المركز الثاني ثم مروان الشحري من نادي مرباط في المركز الثالث . وعلى مستوى فئة الشباب حصل معاذ الجلنداني من نادي صلالة على المركز الأول وعلى مستوى فئة الناشئين حصل فهد الغيلاني من نادي صلالة على المركز الأول.

وفي مسابقة 3000 متر جري على مستوى فئة الشباب حصل سالم العمري من نادي النصر على المركز الأول وعلى مستوى فئة الناشئين حصل أمير رجب من نادي ظفار على المركز الثاني وفي مسابقة 5000 متر جري على مستوى فئة العموم حصل ماجد الجهضمي من نادي مرباط على المركز الأول وجاء سعيد العمري من نادي النصر في المركز الثاني.

وفي مسابقة تتابع متنوع على مستوى فئة الناشئين حصل نادي مرباط على المركز الأول وحل نادي صلالة في المركز الثاني وفي مسابقة تتابع 4×100 متر على مستوى فئة العموم حصل نادي صلالة على المركز الأول وجاء نادي النصر في المركز الثاني وعلى مستوى فئة الشباب حصل نادي مرباط على المركز الأول وحل نادي ظفار في المركز الثاني وفي مسابقة تتابع 4×400 متر على مستوى فئة العموم جاء نادي مرباط في المركز الأول وحصل نادي النصر على المركز الثاني وعلى مستوى فئة الشباب حصل نادي صلالة على المركز الأول، وفي مسابقة تتابع 4×400 متر على مستوى فئة العموم جاء نادي مرباط في المركز الأول.

وفي مسابقة الوثب الطويل على مستوى فئة العموم حصل المتسابق سالم اليعربي من نادي صلالة على المركز الأول، وجاء المتسابق سالم الرواحي من نادي صلالة في المركز الثاني ثم شهاب باكريت من نادي النصر في المركز الثالث وعلى مستوى فئة الشباب حصل المتسابق نمير البوسعيدي من نادي صلالة على المركز الأول وجاء المتسابق سالم الداودي من نادي ظفار على المركز الثاني وحل العداء اسعد بيت زايد من نادي صلالة في المركز الثالث. وعلى مستوى فئة الناشئين حصل المتسابق جمعة الهنائي من نادي صلالة على المركز الأول وحل في المركز الثاني فهد فرج من نادي مرباط وفي مسابقة الوثب العالي على مستوى فئة الشباب حصل على المركز الأول المتسابق نمير البوسعيدي من نادي صلالة.